منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
online
المواضيع الأخيرة
» واقع حال الانتخابات النيابية في العراق في العهد الملكي الدست
2017-11-07, 1:48 pm من طرف وليدالصكر

» البهلوان محمد الحويح
2017-11-07, 7:59 am من طرف العنود

» لقاء الاستاذ عبدالله السالم والاقارب وجبور بغداد المركز
2017-11-06, 12:28 am من طرف وليدالصكر

» قبيلة البيات تحت المجهر
2017-11-03, 2:12 pm من طرف وليدالصكر

» امثال عراقية
2017-11-03, 12:22 pm من طرف وليدالصكر

» سجل حظورك اليومي بالصلوات على النبي محمد (ص)
2017-10-26, 1:02 pm من طرف وليدالصكر

» الاستاذ الحقوقي وليد الصكر
2017-10-25, 7:22 pm من طرف ابوتايه

»  علي ال سلطان الجبوري.. عشيرة الشواوفة
2017-08-07, 2:19 pm من طرف وليدالصكر

»  علي ال سلطان الجبوري.. عشيرة الشواوفة
2017-08-07, 2:18 pm من طرف وليدالصكر

» الشيخ علي الدحام رحمه الله
2017-07-22, 8:37 pm من طرف وليدالصكر

» دانــوگ شنهــو البـچّــاه ؟
2017-07-22, 8:36 pm من طرف وليدالصكر

» من مضيف الشيخ احمد عبد سريسح
2017-07-22, 8:30 pm من طرف وليدالصكر

» شروط المنتدى العام .... أرجو الدخوول ...!
2017-07-22, 8:26 pm من طرف وليدالصكر

» عائلة الصكر
2017-07-06, 10:12 am من طرف وليدالصكر

» قرية الجبور
2017-07-06, 10:02 am من طرف وليدالصكر

» عشيرة السعدي
2017-07-06, 9:55 am من طرف وليدالصكر

» نسب آل عميرة من فلسطين قرية صورباهر قضاء القدس
2016-12-29, 9:58 pm من طرف وليدالصكر

» الشيخ مخيف ال كتاب الجبوري رحمه الله
2016-11-19, 7:57 pm من طرف وليدالصكر

» عشائر العراق - العشائر المتحيــرة
2016-11-15, 6:34 am من طرف وليدالصكر

»                                        عشيرة البوطعمة ببيجي
2016-09-17, 10:29 am من طرف وليدالصكر


شاطر | 
 

 المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
musa abuobida
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 46

مُساهمةموضوع: المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد   2009-03-05, 7:47 am

ا
تحولت شوارع الخرطوم الىمظاهرات صاخبة بعد صدور القرار بتوقيف الرئيس البشير فيما هرع الافوهم يحملون اللافتات المنددة المحكمة الجنائية
وخاطب المظاهرات لفيف من فئات الشعب والوقوف بجانب لرئيس ، وفى اول ردود افعال الحكومة على القرا وصفتة بانة خطة لاستعمار جديد وما المحكمة الا اداة من ادوات الاستعمار والسودان يسير قدما فى التنمية واتفاقية السلام وهو حريص على تماسك الشعب والحكومة
وان السودان لن يتعامل مع المحكمة لانة ليس عضو فيها وغير ملزمة لة

وماذالت المظاهرات تسير الى القصر الجمهوى ويخاطبا السيد الرئيس وقادة العمل السياسى وبعض الدبلماسيين
والطلاب يحملون لافتات مع صورة البشير 6مليون طالب فداك يالبشير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السؤدد
مـعـــاون الــمــديــر
avatar

عدد المساهمات : 646
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد   2009-03-06, 8:53 am

أمريكا دائما تقف موقف الضد
بل تحارب كل من رأت فيه الخير لأمته
وخاصة إذا تعلق الأمر بالمسلمين والعرب
فهي تريد التخلص من كل مسلم عربي مخلص لشعبه ناجح في سياسته
وما هذا إلا خطة صهيونية عالمية
والعراق ليس ببعيدوالفرق أن الشعب السوداني يقظ متفطن للعبة السياسية
فقام عن بكة أبيه يقف إلى جانب رئيسه
شكرا أخي على هذا الخبر وقلوبنا مع البشير
وستأتي البشرى بإذن الله
احتراماتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدالصكر
مديرالمنتدى

avatar

عدد المساهمات : 1133
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد   2009-03-06, 9:16 am

ان الامر وصل الى حد لايطاق في التدخل الى قاعة رئيس جمهورية دولة
مستقلة كانت ولا زالت متجهة نحو احلال السلام في ربوعها
ولكن كيف يكون استقرار وسلام في دولة عربية
ومع الاسف هناك من هو في غفلة من امره
ولهذا ادعوا الجميع الى الوقوف صفا واحدا من اجل الدفاع عن كرامة وعزة السودان
وكما يقول المثل العراقي المشهور
(شلك بالروح اداريها الموت باولها وتاليها)

________ا لتــوقيع _________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علياء
مـعـــاون الــمــديــر
avatar

عدد المساهمات : 566
تاريخ التسجيل : 03/02/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد   2009-03-06, 9:25 am

الصديق العزيز
موسى ابو عبيدة
كل الذي يحدث وسيحدث هو نتيجة لهروب الدول العربية من الواقع
وعدم ادراكها بما يحاك من مؤامرات ضدها
وكلما قلت مؤامرة
قالوا رجعنا الى نظرية المؤامرة التي لاوجود لها الافي العقل العربي
والحقيقة انها موجودة وتسير وفق برنامج معد مسبقا للنيل من كرامة الامة واهلها
ولكن سيبقى الشعب العربي متيقظ لهذه الدسائس
ونسال الله ان يكون مع السودان واهله
مع الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
musa abuobida
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد   2009-03-06, 12:54 pm

الاخوة الاعزاء
وليد السؤدد علياء
السلام عليكم وعلى مرابطى منتداكم العامر
وبعد
ترجف اناملى رجفة المحب حين يكتب الى اناس عزاز علية مثلكم
وايضا حينما ردوا على كتاباتة الفرحة بعد ملاقاتها الى ابصاركم المملؤة حبا وودا
اشكركم على مروركم
ودى لكم
موسى
الخرطوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصـكــــر :: المنتديات العامة :: الســاحـة السـيـاسيــة-
انتقل الى: