منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
online
المواضيع الأخيرة
» واقع حال الانتخابات النيابية في العراق في العهد الملكي الدست
2017-11-07, 1:48 pm من طرف وليدالصكر

» البهلوان محمد الحويح
2017-11-07, 7:59 am من طرف العنود

» لقاء الاستاذ عبدالله السالم والاقارب وجبور بغداد المركز
2017-11-06, 12:28 am من طرف وليدالصكر

» قبيلة البيات تحت المجهر
2017-11-03, 2:12 pm من طرف وليدالصكر

» امثال عراقية
2017-11-03, 12:22 pm من طرف وليدالصكر

» سجل حظورك اليومي بالصلوات على النبي محمد (ص)
2017-10-26, 1:02 pm من طرف وليدالصكر

» الاستاذ الحقوقي وليد الصكر
2017-10-25, 7:22 pm من طرف ابوتايه

»  علي ال سلطان الجبوري.. عشيرة الشواوفة
2017-08-07, 2:19 pm من طرف وليدالصكر

»  علي ال سلطان الجبوري.. عشيرة الشواوفة
2017-08-07, 2:18 pm من طرف وليدالصكر

» الشيخ علي الدحام رحمه الله
2017-07-22, 8:37 pm من طرف وليدالصكر

» دانــوگ شنهــو البـچّــاه ؟
2017-07-22, 8:36 pm من طرف وليدالصكر

» من مضيف الشيخ احمد عبد سريسح
2017-07-22, 8:30 pm من طرف وليدالصكر

» شروط المنتدى العام .... أرجو الدخوول ...!
2017-07-22, 8:26 pm من طرف وليدالصكر

» عائلة الصكر
2017-07-06, 10:12 am من طرف وليدالصكر

» قرية الجبور
2017-07-06, 10:02 am من طرف وليدالصكر

» عشيرة السعدي
2017-07-06, 9:55 am من طرف وليدالصكر

» نسب آل عميرة من فلسطين قرية صورباهر قضاء القدس
2016-12-29, 9:58 pm من طرف وليدالصكر

» الشيخ مخيف ال كتاب الجبوري رحمه الله
2016-11-19, 7:57 pm من طرف وليدالصكر

» عشائر العراق - العشائر المتحيــرة
2016-11-15, 6:34 am من طرف وليدالصكر

»                                        عشيرة البوطعمة ببيجي
2016-09-17, 10:29 am من طرف وليدالصكر


شاطر | 
 

 قطر بن همام وفساد الفيفا وحلم كاس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامى لبن
مشرف

avatar

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

مُساهمةموضوع: قطر بن همام وفساد الفيفا وحلم كاس العالم   2011-05-15, 6:06 am

إن قطر عبارة عن شبه جزيرة تبلغ مساحتها 11,437 كيلومتر مربع ويحكمها بالوراثة إفراد من أسرة آل ثاني, حاكمها الحالي هو حمد بن خليفة آل ثاني الذي إستلم الحكم بإنقلابه على أبيه. تحاول قطر الغنية بالغاز والبترول الصغيرة بحجمها لعب دور كبير(أكبر من حجمها) على صعيد السياسة العربية والدولية بشكل عام وذالك على عدة صعد وذالك لتأمين الحماية لنفسها من جيرانها الأكثر قوة مثل المملكة العربية السعودية و إيران التي لها أطماع في منطقة الخليج العربي. تستضيف قطر قاعد السيلية العسكرية وقاعدة العيديد الجوية وفيهما مقار تموين وإمداد للقوات الأمريكية في أفغانستان والعراق وأيضا هي مقر لأسراب من سلاح الجو الملكي البريطاني. هذه القواعد التي إنطلقت وماتزال تنطلق لتقصف وتقتل المدنيين في العراق وأفغانستان والآن في ليبيا ويقال أنها سوف تلعب دورا مركزيا في أي عملية عسكرية يقوم بها الأمريكيون(الكفار) والأشقاء الإسرائيليون(أهل الكتاب) ضد إيران(شيعة-كفار). بالعودة الى إحدى محاولات قطر للظهور بمظهر العمالقة رغم مساحتها الجغرافية الصغيرة وإستخدام ثروتها من النفط والغاز لشراء الإحترام العالمي هو تنظيم مونديال كأس العلم لسنة 2022. فازت قطر بشرف تبذير المليارات(100 مليار) كرقم تقريبي وتنظيم هذه البطولة على أمريكا في الجولة النهائية للتصويت وقد إستشاط الرئيس الأمريكي غضبا لأن من حق أمريكا برأيه تنظيم كل شيئ في العالم إبتدائا من الإنقلابات العسكرية و تحرير الشعوب من الدكتاتوريات (أصدقاء أمريكا) الى تنظيم بطولة كأس العالم.

إن هذه ليست البطولة الأولى التي تفوز بتنظيمها قطر فقد نظمت معارض ومؤتمرات وبطولات تنس وغيرها, تم تبذير المليارات من أموال المسلمين للظهور أمام العالم بمظهر العمالقة رغم عدم وجود عائد مادي ورائها. فازت قطر بشرف تنظيم هذه البطولة بعد أن خرجت ليس بفضيحة واحدة ولكن بثلاثة فضائح دفعة واحدة اللهم لا حسد أولها الكلام عن رشاوي للفوز بملف التنظيم, و ثانيها ظهور طفل إسرائيلي(أهل الكتاب) في الفيديو المقدم ضمن ملف قطر لتنظيم البطولة في محاولة لتبويس صرامي اللوبي الإسرائيلي في الفيفا وأنه لا مشكلة مع الفريق الإسرائيلي إذا تأهل ليلعب في قطر مع الوعد بعدم تكرار فضيحة ألعاب ميونيخ 1972 وذالك بتشديد الحراسات على الفريق الإسرائيلي الشقيق إذا تأهل. ثالث هذه الفضائح هي إعلان قطر بالسماح بتقديم الخمور في أثناء المونديال والسماح بدخول العشيقات والعشاق والسماح بالتبويس ولا تثريب عليهم إن كرعوا نصف دزينة بيرة على الشاطئ طالما أن شعرهم أشقر وعيونهم خضر ومعهم بازبور أجنبي اللهم لا تحرمنا منه وإمنحة لكل مشتهي. قمة قمم المساخر في هذه المونديال هي الشيخ الفاضل يوسف القرضاوي الذي صدر مشاكله الى سوريا مؤخرا بالدعوة الى حرب إبادة طائفية حقيرة في سوريا ضد العلويين لمجرد إنتماءهم الديني والمذهبي قبل أن يأمره أمير قطر بأن يسد بوزه فسده.

هذا الشيخ الذي يفتي حسب المناسبة قال في خطبة الجمعة بتاريخ 3 ديسمبر 2010 في جامع عمر إبن الخطاب أن فوز قطر على أمريكا بشرف تنظيم المونديال هو أول نصر تحرزه دولة عربية على أمريكا والخطة القادمة هي زحف جحافل الجيوش القطرية إلى فلسطين لتحريرها ورمي أهل فلسطين واليهود في البحر لتسكين أهل قطر من كثرتهم بعد أن ضاقت عليهم قطر بما رحبت. وقد قال في نفس الخطبة أن فوز قطر على أمريكا يعتبر بمثابة صفعة في وجهها لأنها تريد أن تبعد العرب والمسلمين عن كافة ميادين الحياة العسكرية والإقتصادية وحتى الرياضية ودلل بإمتعاض الرئيس أوباما(إنبعاص مزاجه) عند تلقي نبأ فوز قطر بالملف. نسي القرضاوي وجود قاعدتين أمريكييتين في الأراضي القطرية ممنوع دخولهما على أكبر ضباط الجيش القطري بدون أن يفتشوا له فتحة... وبيضاته(خصاويه). عن أي صفعة وأية ميادين يتحدث الشيخ القرضاوي ونحب أن نذكره ببعض الميادين والصفعات التي وجهتها أمريكا للعرب والمسلمين:

- الميدان الصحي: تلقينا من أمريكا أكير صفعة لأن كل الرؤساء العرب والملوك والحكام والأمراء ووزرائهم ومدراء مكاتبهم وأغلب مواطنيهم لا تتعالج إلا في الخارج وبالذات أمريكا رغم أن الإعلام العربي أصابنا بالصداع عن التقدم الطبي المذهل والمنشئات الطبية في بلدان الوطن العربي المريض.

- الميدان الثقافي: لم تتلقى أمريكا في هذا الميدان غير صفعة واحدة من العرب وكانت من مصر حيث فاز نجيب محفوظ بجائزة نوبل للآداب وقطر لم تنجح إلا في تخريج شويعر هو إبن للقرضاوي ركب موجة حزب الله لينال الشهرة فمدح حسن نصر الله قبل أن يمدح حكام قطر ولو ببيت شعر.

- الميدان العلمي: لم تتلقى أمريكا في هذا الميدان غير صفعة واحدة من العرب وكانت أيضا من مصر حيث فاز أحمد زويل بجائزة نوبل في الكيمياء عن أبحاثه في مجال الفيمتوثانية الذي لولا زويل ماكان سمع العالم بهذا الفيمتوثانية. في مجال الميدان العلمي أيضا أمريكا أرسلت روادا الى الفضاء وأقمار إصطناعية وتجسس من الممكن أن تصور الشيخ القرضاوي حتى وهو يمشط لحيته أو يستقبل زواره, ولا مجال في الحقيقة لوصف تقدم أمريكا العلمي على العرب والمسلمين.

- الميدان التعليمي: تحتل الجامعات الأمريكية(كفار) أعلى المراتب العلمية على مستوى العالم وخصوصا جامعة هارفارد التي غالبا ما تحتل المركز الأول بالتناوب مع جامعة أوكسفورد في بريطانيا وجامعة كامبردج وتخرج من جامعات أمريكا العشرات ممن حازوا أعلى الجوائز العلمية في كل مجالات الحياة ومنها جائزة نوبل. بالنسبة لجامعات الوطن العربي التي تخرج الهمل والمجاهدين الذي يأخذون فتاوي من شيوخ نص كم ليرطموا طائرات مدنية محملة بمسافرين أبرياء بمباني سكنية وتخريج الإرهابيين وتصديرهم الى العراق دول أخرى. سمعت أخبار مغرضة أن أولاد الشيخ القرضاوي نفسه وبناته درسوا في جامعات أمريكا وأغلب أبناء الذوات يرسلون أولادهم الى جامعات أمريكا لأن التعليم المحلي في الوطن العربي برأيهم هامل ويصلح لتعليم الحمير رعي العشب فقط.

- الميدان العسكري: هناك قاعدتين من أكبر القواعد الأمريكية في قطر وتسليح الجيش القطري أغلبه أمريكي وتدريبه في الكليات العسكرية الأمريكية, العرب والمسلمين يا شيخنا لم يفلحوا حتى في إنتاج فشكة وأستثني مرة أخرى مصر لأنها نجحت في تحقيق نوع من الإكتفاء الذاتي في بعض الأمور العسكرية. أمريكا تمتلك حاملات الطائرات التي تستطيع بها أن تغزوا أي بلد في العالم في ظرف أيام محدودة والطائرات بدون طيار والصواريخ الموجهة عن بعد والغواصات وكل أنواع التكنولوجيا المتقدمة التي للأسف لم ننجح رغم ملياراتنا أن نخترع 1/100000000000 منها.

- الميدان الإقتصادي: تلقينا مليارات الصفعات في هذا المجال فحدث ولا حرج حيث الشعب الأمريكي يستهلك بطاطا مقلية وتشيبس بميزانية ونقرشات وتسالي بميزانية ثلاث أو أربع بطولات من التي سوف تقام في قطر إن أقيمت وفضيحة مالية واحدة حدثت في أمريكا(ماردوف) كاد أن يفلس منها الوطن العربي من المحيط الى الخليج يا شيخنا.

هل أجبرتنا أمريكا على إهدار ملياراتنا على الراقصات وقنوات الإبتذال والسفالة الموسيقية والهشتك بشتك و أولمبياد القفز بكل أنواعه في غرف النوم وغير غرف النوم والمخدرات والكحول والقصور في الخارج وغيره وغيره وغيره. سوف أتوقف عن ذكر الصفعات هنا لأنه بصرحة خدي(خد أو جهة الوجه) قد أصبحت حمرا من كثرة الصفعات وقد أدرت الخد الأيمن والأيسر ولو كان لي خد ثالث لأدرته. أحب أن أذكر الشيخ المبتهج بالمستوى القطري المتواضع جدا لدرجة أن فريق شارع من قرية برازيلية يستطيع أن يهزمه 30/0 فكيف سوف يستطيعون المنافسة في كأس العالم ومناطحة العمالقة لأن مشاركتهم فيها تحصيل حاصل ولو كانت التأهل بالطريقة المتعارف عليها لما بعمرها تأهلت قطر حتى لو إشترت الفريق الفرنسي كله وجنسته فلن تستطيع المنافسة ولو في بطولة صراصير ترعاها شركة المبيدات الحشرية بف باف.

هذا صحيح فقطر تشتري الرياضيين من أثيوبيا وغيرها من الدول وتغريهم بالمال وتمنحهم بزبورات قطرية(اللهم عافينا) بالمخالفة لكل القوانين الدولية التي تحكم هذا المجال وتشركهم في المناسبات الرياضية بإسم قطر, وكثيرا ما تنتهي هذه الأمور بفضائح كتعاطي المنشطات وهروب اللاعبين وغيره مما يعجز لساني عن وصفه. أنا لا أدري رأي شيخنا الفاضل في موضوع تقديم الخمور(المحرم بنص القرآن والسنة) في دولة إسلامية والسماح للعشاق سواء رجال أو نساء أو كده وكده بإصطحاب عشاقهم وعشيقاتهم وممارسة التبويس وشرب ما تيسر من خمور والترنح قبل وأثناء المباريات وصحة الدخل المالي المتأتي من هذه الأمور وهل هو حلال ويجوز إدخاله في ميزانية الدولة أم لا؟ بالعودة الى أسباب إحتمال سحب حق تنظيم كأس العالم من ليبيا وبالنظر الى تقرير نشرته عدة جرائد ومواقع إنترنت أن هناك صفقة ما كانت سببا لفوز قطر بملف تنظيم كأس العالم 2022.

الصفقة عبارة عن إتفاق جنتلمان بين جوزيف بلاتر كرئيس حالي للفيفا و محمد بن همام القطري الذي يرئس الإتحاد الأسيوي, ومضمون الصفقة كان عبارة عن منح قطر حق تنظيم المونديال لعام 2022 مقابل عدم ترشح محمد بن همام لإنتخابات رئاسة الفيفا مقابل بلاتر. محمد بن همام طبعا ليس جنتلمان ولا يحترم الإتفاقات(الإسلام يحث على الوفاء بالعهود والمواثيق وعدم الكذب) فقرر بعد أن ضمن لقطر تنظيم بطولة كأس العالم 2022 أن يرشح نفسه لرئاسة الفيفا مقابل بلاتر. في تقرير نشره أحد المواقع الأسترالية أن جوزيف بلاتر تراسل مع لوبي أسترالي لتنظيم كأس العالم بعد رفض أمريكا بسبب المجريات السياسية وأحداث الشرق الأوسط من غزو أمريكي لليبيا وتدخل في كمشة دول أخرى. الكلام بحسب الموقع أن سحب حق تنظيم مونديال 2022 من قطر جاء بسبب فساد(رشاوي) ومعلومات خاطئة في الملف القطري(مشروعات بناء ملاعب على القمر) ولكن السبب الرئيس هو تجروء محمد بن همام علي مقارعة بلاتر في إنتخابات الفبفا القادمة رغم إتفاق الجنتلمان الذي بينهم ظانا أنه سحب البساط من تحت بلاتر وما أظنه إلا أنه لا يعرف هذا الحية بلاتر الجاهز دائما لكل الإحتمالات. بلاتر بدأ يجهز لمعركته ضد همام يوم أن صرح همام بضرورة وجود منافس أسيوي لبلاتر ثم خربها همام على الآخر بترشحه رسميا فزادت كثافة وجدية الإتصالات مع الأستراليين وتوجت بضمان بلاتر لموافقة الفيفا رسميا إذا قدمت أستراليا ضمانات تجهيزية ولوجستية لتنظيم البطولة عام 2022 فشرعت أستراليا في تقديمها. كانت حجة بلاتر الأقوى فيما يتعلق بالإنقلاب على التنظيم القطري ما أسماه سوء الإدارة وتعمد الخداع(الكذب) من جانب قطر والعبث في دراسات الظروف المناخية في قطر والمتعلقة بأنظمة تبريد الملاعب, وقد جائت إنتقادات بلاتر وحججه متوافقة تماما مع إحتجاجات أوروبية متعلقة بالمناخ القطري الحار جدا في هذا الفصل من السنة مما سوف يسهل سحب ملف التنظيم من قطر. كان هناك إقتراح بتأجيل وقت تنظيم البطولة الى وقت آخر من السنة مع إحتفاظ قطر بحق تنظيمها ولكن الإقتراح فشل بسبب عدم توافق إتحادات كرة القدم الأوروبية بالنسبة لمواعيد الدوريات المحلية وإشكالات فنية أخرى.

ولأن بلاتر أجنبي وبتاع شغل ولازم كلامه يبقى بالحجة والبرهان فقد كلف رسميا مسؤولين في الفيفا بالتحقيق بالملف القطري وخصوصا كذب قطر فيما يتعلق بأنظمة تبريد الملاعب حيث أنها لا تمتلك التكنولوجيا ولا القوة الكافية . ذكرني موضوع أنظمة التبريد بما قرأته في مجموعة من الصحف فيما يتعلق بمشروع تبريد الملاعب الخيالي الذي قدمته قطر ضمن ملفها والذي يعد بإستخدام معدات تبريد خالية من الكربون وإستخدام تكنولوجيا الطاقة الشمسية ليتمتع الجمهور بشرب البيرة مثلجة وبدرجة حرارة لا تزيد عن 27 مئوية. التفاصيل الفنية لهذا الموضوع الذي لست معنيا بذكرها لأنها تذكرني بأفلام الخيال العلمي ستارتتريك والتي لن تتحقق ويمكن لقراء المقال مطالعتها عى الإنترنت, ولكن أطرف ما فيها عن تولي جامعة قطر لهذا المشروع الكبير وبحثها عن كل الحلول الفنية الممكنة لتحقيقه(موت يا حمار) وتشبيه موقع أمريكي بأن قطر إستوحت الفكرة من مسلسل عائلة سمبسون الشهير وذالك كناية عن إستحالة تحقيقها. ويبدو أن الفيفا قد بدأت فعلا في النبش ورء الملف القطري مع إصرار بن همام على ترشيح نفسه لرئاسة الفيفا وحشد التأييد العربي والأسيوي والدولي له, فقد نشرت جريدة إيلاف أن قطر إعتقلت صحافيين سويسريين مدة 13 يوما دون توجيه تهم إليهما وذالك تماشيا مع مراعاة حقوق الإنسان بإحتجازه بدون تهمة. وقد ذكرت القناة التي يعملان لحسابها أن سبب الإعتقال التعسفي سخيف للغاية وهو هو أنهما كانا يصوران في إحدى المناطق القطرية بقصد إنجاز إستطلاع عن مدى إستعداد قطر وتجهيزاتها لكأس العالم 2022.

قناة أر تي سي التي يعمل لحسابها الصحافيان إستنكرت الموضوع وإعتبرته أنه مشين جدا بحق حرية الصحافة في قطر(قال يعني حرية الصحافة أصلا موجودة) وقد ذكرت صحيفة لوماتان السويسرية أن البعثة القطرية في جنيف أخبرت القناة عينها أن صحافييها يمكن أن يصوروا في المكان نفسه بدون مشاكل(كذاب يا خيشة). وقد كان هذا الخبر محل إستنكار من بعض الصحافيين الدوليين متسائلين عن هامش الحرية الممنوح لهم لتغطية فعاليات كأس العالم في قطر 2022 بعد هاذه الحادثة, وقد تناول عدد من الصحفيين بالتحليل تأثير هذه الحادثة على سمعة قطر وعلاقتها بالصحافة الرياضية الدولية. صدر نفي للموضوع مؤخرا ويبدو أن هناك صفقة ورائه تبرر تأخير هذا النفي بأكثر من شهرين والله وحده يعلم كم دفعت قطر حتى تلملم أذيال هذه الفضيحة وكله بسعره يا بيه. على كل حال تمنياتي لقطر بخسارة تنظيم المونديال حتى يجد شيخنا القرضاوي مناسبة للطم خده وتعبيره عن ضياع الإسلام والمسلمين لخسارة قطر حق تنظيم مونديال 2022 ولتجد الجزيرة موضوعا آخرا عن مؤامرات الفبفا على العرب والمسلمين والسعي لبطحهم وتهميشهم في كل المجالات حتى في مجال زراعة البطيخ. هاردلك للكذاب إبن همام وادي ذقني ححلقها لو فزت برئاسة الفيفا وكذاب يا خيشة شكرا.................... ( سامى لبن )





عدل سابقا من قبل سامى لبن في 2011-05-15, 8:55 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاءالطيار
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطر بن همام وفساد الفيفا وحلم كاس العالم   2011-05-15, 7:46 pm

الاخ سامي لبن كل كلمة قلتها هي في مكانها
وقد سبقك ابن خلدون فعندما تكلم على العرب
بعد هزيمتهم من اسبانيا قالوا عنه شعوبي
ولكن هو تكلم بمرارة الغيور على اصله وفصله
ولماذا الضياع والانحدار، كما تكلم حضرتك..
كلامك من باب الحريص الغيور والمتسائل لماذا لانكون مثلهم؟؟

مع التحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قطر بن همام وفساد الفيفا وحلم كاس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصـكــــر :: المنتديات العامة :: الســاحـة السـيـاسيــة-
انتقل الى: